شقه عوائل ثلاث غرف للأيجار شارع الازهري بحي المروج الرياض

شقه عوائل ثلاث غرف للأيجار شارع الازهري بحي المروج الرياض

شقة في فيلا عوائل حي المروج شارع الأزهري مكونة من : غـرفتيـن نوٌم + صالة + حمام + مطبخ مستقل + مكيفات شباك راكبة + يوجد تسهيلات بالدفع كل 3 اشهر

شقة للايجار بالمروج

التسوق في حي المروج بالرياض سهل حيث يتوافر به كل الخدماتو به عدد كبير من المولات التُجارية ذات الأسعار المناسبة ، وذلك مثل مركز العزيزية مول والذي يضم العديد من التوكيلات التُجارية للملابس والعطور وغير ذلك، بالإضافة إلى المطاعم وجلسات العوائل وكذلك مناطق ترفيهية للأطفال. إذا كُنت من مُحبي الاكلات والوجبات المتنوعة، فسوف تجد كل ما يُلبي رغباتك في حي المروج، حيثُ يوجد به عدد كبير من المطاعم المتنوعة، وذلك مثل مطعم اكلات حارتنا، ومطعم بيت الشواية، ومطعم هامبرغيني وغيرهم من المطاعم.

يوجد في الرياض حي المروج عدد كبير من المستشفيات والمراكز الصحية، وذلك مثل مركز صحي القوات المسلحة، هاو الطبي، ومركز إدراك للاستشارات الطبية وغير ذلك من المستشفيات. نعم، يحتوي حي المروج على مدارس للبنين ومدارس للبنات، وذلك مثل مدارس المعالي الأهلية، ومدارس الفتح الأهلية، ومدارس السمو الأهلية وغيرهم من المدارس. يرغب العديد من الأفراد في الحصول على شقق للايجار شمال الرياض حي المروج وذلك كون أن الحي يتسم بالهدوء والرقي، كما أنهُ متكامل الخدمات.
ونجد أن الإيجار السنوي للشقق يختلف من شارع لآخر بداخل الحي، وذلك وفقًا لظروف السوق وظروف العرض والطلب، ولكن يمكننا القول بأن أسعار الإيجار الخاص بالشقق في ذلك الوقت يتراوح بين 14 إلى 30 ألف ريال سعودي.
فعلى سبيل المثال نجد أن إيجار أحدى الشقق قد بلغ 22 ألف ريال سعودي، وهي تتكون من غرفتين نوم، ومطبخ وصالة ودورتان مياه ومكيف، وتقع في الدور الثاني من عقار عمرهُ أربعة عشر عام.

السعر:21,000 ريال سنوياً

للتواصل:شركة ألف القاسم للاستثمارات العقارية

الشركه:+966532431000